الربح من الانترنت | الربح من خلال رفع الكتب فقط ( 2020 )

الربح من الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 



لقد تعلمنا العديد من الطرق للاستفادة من الإنترنت مجانًا ، حيث يوجد العديد من المواقع النزيهة والمضمونة للاستفادة من شبكة 2020.

لا نزال نعرض لك عددًا من الطرق الأخرى لكسب المال في المنزل أو لكسب المال بدون رأس المال ، والتي أصبحت موضوعات ساخنة في الفترة الحالية. بسبب أهميتها.

الربح من الكتب أو الربح من خلال رفع الكتب ( 2020) قدمنا ​​لك اليوم طريقة جميلة وسهلة ، وهي واحدة من أفضل الطرق للحصول على المواقع للمبتدئين من خلال كسب المال من أفضل مواقع تنزيل الملفات اليوم. اليوم سنتعرف على أحدها بالتفصيل وهو أفضل موقع للاستفادة من تنزيل الملفات للعرب.

موقع فايل أبلود ( File upload )

 فايل أبلود هو أحد المواقع الفريدة التي يمكنك من خلالها كسب دولارات أمريكية. مهمتك هي تحميل الملفات على هذا الموقع. في كل مرة يتم تنزيل ملف من ملفاتك ، ستجني المال منه ، ولكن هناك اعتبارات ونصائح مهمة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار ، وهي :

1. 
من المهم جدًا تنزيل الملفات المهمة والحساسة التي يبحث عنها المستخدمون وما زالوا يبحثون عنها والتي تتمتع بمعدل بحث مرتفع وعالي عبر Google ، مثل الكتب والمنتجات السمعية والبصرية والتطبيقات والألعاب الحديثة مواد اخرى. 2. بمعنى آخر ، يجب عليك تنزيل الملفات إلى الكتب أو الملفات الصوتية أو الألعاب التي لها عملية بحث مهمة جدًا ، مثل تنزيل لعبة هاتف محمول لنظام Android أو تنزيل لعبة Call of Duty. للجوال والملفات المهمة الأخرى. 3. الملفات الكبيرة ، قم بضغطها لتسهيل التنزيل من الملف. قم بتنزيل الملف ، فهذه حالة مهمة يجب أن تأخذها في الاعتبار ، لأن الملف المضغوط والصغير يجذب المستخدم لتنزيله ، خاصة أولئك الذين يعانون من بطء الإنترنت. 4. حدد جمهورك الذي تريد استهدافه باستخدام رابط الملف على موقع تنزيل الملف. إذا كان الملف تقنيًا ، فأنت بحاجة إلى نشره على مجموعات Facebook والصفحات التي تتحدث عنه وقياس ذلك في الملفات الأخرى. 5. الاهتمام بنشر لمستخدمين يوميًا لتنزيل ما تقوم بتنزيله من ملفات مهمة ، لكسب المال من الملفات.

كيف أربح من فايل أبلود ( File upload )

حسنًا ، أولاً ، انتقل إلى رابط الموقع بالنقر هنا ، وابدأ بملء معلوماتك واسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة المرور. وطريقة الدفع التي يعتمدها الموقع ، وخاصة أن يتم الدفع عن طريق البنك الإلكتروني باي بال ، وعدد معين من الطرق الأخرى مثل ويسترن يونيون. الحد الأدنى لرسوم السحب للحسابات الغربية هو 100 دولار أمريكي ، لذلك تحتاج إلى اختيار الطريقة المناسبة لك بناءً على البلد الذي تعيش فيه.
يجب أن تدرك أن معدل ربح الملفات يختلف من مكان إلى آخر ومن بلد إلى آخر. على سبيل المثال ، يمكنك كسب 6 دولارات في أمريكا وبريطانيا بحجم ملف 1 و 2 بايت واحد لبقية البلدان ، بما في ذلك دول الشرق الأوسط. يعتمد الأمر أيضًا على إيرادات Adsense ، التي تميز إيرادات الإعلانات استنادًا إلى الزوار الذين يستخدمون الإعلان على موقع البرنامج أو عبر قناة YouTube. موقع فايل أبلود من هنا موقع الكتب المذكور في الشرح من هنا

للمشاهدة الفيديو علي القناة الرسمية لنا




Mohamed Adel
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المفكر برو .

جديد قسم : المواقع الربحيه

  1. لو سمحت ازاي اعرف الكتب ال pdf وهل ينفع اضع روابط التحميل عندي عالمدونة

    ردحذف
    الردود
    1. لازم اي كتاب يبقي بنسخة الـ PDF علي ايام موقع في العالم .. و ينفع تحط روابط التحميل في المدونة مفيش أي مشاكل

      حذف